تقييمات المنتج
منتجات قد تعجبك
آراء العملاء
وتين احمد
جدة
والله العباية الدنتيل انيقة ومرتبة وواقفه تجننننن تفتح النفس وفيها بطانه داخليه تساعد على وقوف العباية روووعه روووعه اشك...
قراءة المزيد
ايمان الشريف
المدينة المنورة
انصح التعامل مع عبايات العنود لانها جودتها عاليه بكل معنى الجوده
نوره الزهراني
الطائف
لو فيه اكثر من خمس نجمات وربي لا احطها من كثر مو العبيات تجنن وربي خامه وفخامه
العنود الشهري
جدة
متعب جابر
المجمعه ( الجماعه)
وصلتني وجداً جميله وفخامهه وقماشها حلو والطرحه تمممممموت
SHAKIRA ISMAIL
الريان
تبارك الرحمن مشالله روائعه مشالله
حور
سكاكا
Khawla Al-Hashmi
الضعاين
العبايه تجننن وراقيه والقياس مرتب للامانه والتعامل ولا اروع شكرا حبيبتي