العبايه جميله وفخمه ورزه تحسي ونتي لابستها كانك سيدة اعمال معاها شركات 😍😘والله حلوه مررره
والله ما توقعت العباية بتوصلني بهالطريقة! 😍 يوم فتحتها قلت واااو من جد فخمة بشكل ما ينصدق 😭💅🏽 القماش يجنن والخياطة نظيفة...
تجربه جميله ورائعه
لو فيه اكثر من خمس نجمات وربي لا احطها من كثر مو العبيات تجنن وربي خامه وفخامه
جميلة جداً اول مره آطلب اونلاين وتوصلني بهذي الجوده
اعطي العبايه ١٠ /١٠ قماش مويل ❤️❤️ تعاملي معهم دايم باذن الله