-القماش : كريب ميني مت اسود ومن داخل طرف الكم مبطن ب سي واي عودي
-شامله الطرحة
-القصه الي فالصورة :نص كلوش
-ومتوفر منها قصه: (نص بشت)
-فيها طقطق
والله العباية الدنتيل انيقة ومرتبة وواقفه تجننننن تفتح النفس وفيها بطانه داخليه تساعد على وقوف العباية روووعه روووعه اشك...
انصح التعامل مع عبايات العنود لانها جودتها عاليه بكل معنى الجوده
لو فيه اكثر من خمس نجمات وربي لا احطها من كثر مو العبيات تجنن وربي خامه وفخامه
وصلتني وجداً جميله وفخامهه وقماشها حلو والطرحه تمممممموت
تبارك الرحمن مشالله روائعه مشالله
العبايه تجننن وراقيه والقياس مرتب للامانه والتعامل ولا اروع شكرا حبيبتي